القائمة الرئيسية

الصفحات

خرج حسام عاشور لاعب الاهلي السابق

خرج حسام عاشور لاعب الاهلي السابق الذي تم الاستغناء عنه في الفتره الاخيره بسبب خروجه بتصريحات تدعم ترك ال الشيخ في خلافه مع محمود الخطيب وادارة الاهلي , وكان اللاعب اكد ان ترك ال الشيخ عامله معامله جيده وانه حريص تماما على اعتزال اللاعب بشكل امثل واقامة مباراة تليق ب قيمة ومكانة اللاعب ..

ولكن ادارة الاهلي رأت ان اللاعب قد تخطي كل الحدود ب دعم احد اخصام المجلس وقرر المجلس التراجع عن توصيات اللجنه الفنيه التي كانت في طريقها لتجديد تعاقد اللاعب بمباركة ترك ال الشيخ منذ عشرة ايام ولكن مع الخلاف الاخير بين ترك والاهلي اصبح الانفصال هو الامر الواجب في الفتره الحاليه , بعدما خرج ترك يتهم مجلس ادارة الاهلي انهم "هلافيت" وانهم لا يهتمون ل مصلحه النادي بالاضافه لوصفهم انهم ليسوا رجال ..

وبعد ذلك خرج الاهلي عن صمته الذي استمر سنتان وقال ان هذا الصمت كان تحت ضغط من اجهزة الدوله القياديه , ان الصمت كان بسبب ان ترك ال الشيخ له مكانته في دولة السعوديه الشقيقه ..
والسؤال الاهم هو : هل تغير موقف الدوله من دعم ترك ل الاهلي وهل تغير موقف ترك ال الشيخ الحساس في السعوديه ؟؟

وقرر الاهلي في النهايه انهاء العلاقة ورفع اسم ترك ال الشيخ من سجلات النادي , بالاضافه الى رد اموال الشيخ اليه بعد اخذ الاذن من وزير الرياضه المصري . 

وكان حسام عاشور اعلن انه في طريقه ل الانضمام الى احد الانديه الجديده في الفتره الحاليه منهم نادي في اوروبا وهو نادي خاص بتركي ال الشيخ ونادي اخر في السعوديه وهو
النادي الاقرب ل اللاعب حاليا .

وكانت هناك تكهنات من قبل بعض الجماهير تفيد أن تركي سوف يعرض حسام عاشور على مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل ضمه ومكايدة الاهلي وفي مقابل مواقفه الزمالك علي انضمام لاعب منتهي سوف يقوم ترك بدعم الزمالك ماديا في الفتره المقبله

 برشلونه يعلن رحيل 4 نجوم من الشباب
 ..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات