اقتراب عودة الدوري المصري

تصريحات مستفزه من مسئولي الكره في مصر عندما خرجوا  علينا ب قائمه ب الإجراءات المخصصه لعوده النشاط الكروي في مصر .
وتنص تلك الإجراءات علي إجراء فحص طبي ل كل من يتعلق عمله ب الكرة المصريه وهو أمر طبيعي ولكن لابد من أن يكون الفحص يوميا لأن من قام بالفحص،عندما يعد الي منزله سوف يتعامل مع اهل بيته ومن الممكن أن ينتقل المرض إليهم ..
الا اذا قرر اتحاد الكره ان ينقطع اللاعبون عن منازلهم من اجل انهاء الموسم الكروي الهام للغايه ، في ظل توقف المنافسات للمنتخب وتبقي مواجهتين فقط للأهلي والزمالك في افريقيا ..

وايضا من تلك الإجراءات ان يتم تقليل عدد راكبي الاتوبيس الخاص ب الفريق الي ٢٥ عضو سيكونوا ١٨ لاعب والمدير الفني والمساعد والإداري والطبيب والسائق ..
وهناك شرط أن يجلس كل لاعب في كرسي ويترك الكرسي الجانبي فارغا،بهدف توسيع المسافه الي متر او متران ولكن غفلت اللجنه المسئوله ان الفايروس من الممكن الانتقال مسافة خمسة أمتار ..
وايضا تقرر منع الاحتفالات والقبلات بين اللاعبين عقب إحراز الأهداف وهو أمر متفق معه تماما ..

الغريب في هذا الموضوع انك لم تجد نادي واحد سعيد بعودة الدوري سوى الفريق المتصدر لانه من مصلحته وهو أمر مشروع تماما ولكن هل سيكون رأيه مماثل في حالة تصدر المنافس ل بطولة الدوري ..

ومن خلف الكواليس يقوم كل من مرتضى منصور ومحمد مصيلحي بجمع الانديه من اجل الإتفاق علي رأي واحد وهو إلغاء الدوري وبدء دوري جديد في تلك الفتره مع إقامة فتره اعداد جديده لمدة شهر..

وهاجم العديد من الجماهير محاولات النادي الاهلي من اجل عوده الدوري ورغبه النادي الاهلي الذي يمتلك اكبر عدد من البطولات وهو 41 دوري ولكن هناك محاولات مستميته من اجل عوده النشاط من قبل النادي الاهلي فقط وذلك لان جميع الانديه و ب نسبه 99 فى الميه ترغب في الغاء الدوري من اجل منح اللاعبين الراحه ومن اجل تخفيض جزء من المستحقات


No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage