القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق من خلال برنامج رامز مجنون رسمي الذي يذاع عبر فضائية ام بي سي مصر
وكانت المقدمه التي قالها رامز عن محمود عبد المنعم كهربا هي أنه لاعب يحب المشاكل دائما وكثير الايقافات..
واخر تلك الايقافات كانت في مباراة كأس السوبر المصري الاخيره المقامه في الامارات والتي انتهت بخسارة الاهلي بضربات الترجيح. 
ونشب خلاف بين لاعبي الزمالك والاهلي مما أسفر علي ايقاف أكثر من لاعب ولكن كان ايقاف كهربا هو الأكبر بسبب أنه هو من بدء الازمه بالشجار مع طارق حامد
..
وقام رامز مداعبة كهربا وسؤاله اذا كان اهلاوي ام زملكاوي ورد رامز انه بالتأكيد اهلاوي حتى النخاع ، وقال رامز ل كهربا انه استضافه أكثر من مره وكان يقول إنه زملكاوي ولكنه الآن أصبح اهلاوي ..
أكد كهربا انه يلتزم بشكل تام مع النادي الاهلي لانه بيته الذي تربى فيه ويعتبر نفسه من أبناء النادي ولا يجب أن يثير اولاد النادي المشاكل داخل النادي..
قال كهربا انه كان قديما من الممكن أن يعترض على تغييره أو خروجه من القائمه ولكنه الان يتم استبعاده من القائمه ولا يتحدث تماما لانه يحب النادي الذي يلعب فيه الآن ..

قام كهربا بالصراخ في وجه رامز أكثر من مره اثناء اجراء المقلب فيه وتوعد كهربا رامز ب ان يقوم بضربه بعد انتهاء المقلب ..
ولكن بعد الانتهاء من المقلب تم صرف المبلغ المتفق عليه من جانب إدارة mbc مصر  لكهربا وتمت تصفية الأجواء ، حيث ان الجميع يعلم أنها تمثيليه متفق عليها...

ومن المؤكد أن جميع من يظهر مع رامز يتم اخباره ب انه في مقلب مع رامز جلال ولكن هناك تسريبات تؤكد أنهم لا يعرفون هوية المقلب حتى لا يتم إفساد الأمر ، وحتى ان كانوا يعرفون هوية المقلب فسوف يتظاهرون ب أنهم لا يعلمون لأن تلك هي وظيفتهم ..

رامز يهين محمود كهربا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات