القائمة الرئيسية

الصفحات


استكمالا لما تحدثنا عنه سابقا تجد مثلا اخر لتحكم الأموال في كرة القدم وايضا في النادي الاهلي ويأتي عبد الله السعيد خير مثال على ذلك .
عبدالله السعيد رفض التجديد أيضا وحاول الانتقال للزمالك عندما عرض عليه مرتضى مبلغ ٥٠ مليون في سنتين ولكن ع النادي الاهلي بالأمر وتدخل تركي في الامر وتم تسوية الأمر ووقع عبد الله علي تجديده للأهلي قبل أن يقرر الاهلي إلاستغناء عنه. . 
لعب عبدالله في اهلي جده السعودي لمدةنصف موسم وقام ب أداء جيد للغايه ، ثم في طرفة عين تحول عبد الله من السعوديه الى النادي السعودي على الاراضي المصريه وهو نادي بيراميدز، وكانت الصدفه المدبره أن أول مباراة ل عبد الله كانت أمام الأهلي واحرز هدف الفوز وصنع الهدف الآخر .

الخلاصه أن كرة القدم هي مصالح مشتركه من الدرجه الاولى حيث يبحث النادي عن اللاعب الذي يفيده فنيا في الملعب ويمكن بيعه في المستقبل للاستثمار والاستفادة منه ماليا . 

ايضا من الطبيعي ل اللاعب أن يبحث عن النادي الذي تكون فيه فرصته في الفوز بالالقاب وبالتالي يزداد سهره أو ينضم للمنتخب،نفس ذلك اللاعب يبحث في سن معين عن نادي
يدفع له الأموال بغض النظر عن اسم النادي..
الخلاصه ان هذا الأمر متروك ل التقدير الحالي ل حالة اللاعب فعندما يكون اللاعب قادر علي العطاء من حقه طلب كل ما يريده وعلى النادي أخذ القرار المناسب اذا كان سيجدد له أو يتركه المنافس ..

الاموال وكرة القدم ٢

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات