المحترم محمود طاهر !!


خرج علينا رئيس النادي الاهلي السابق في مداخله تليفونيه
 أكد فيها أن رحيله عن النادي الاهلي كان خسارة بكل المقاييس ،وذلك بعدما خسر انتخابات رئاسة النادي الاهلي امام محمود الخطيب منذ أربع سنوات بسبب دعم تركي ال الشيخ للخطيب من أجل الدعايه الانتخابيه..

وقال طاهر في مداخلته التليفونية أنه لا يحق له انتقاد الكابتن محمود الخطيب في تلك الفتره لأن تلك العاده لا توجد داخل النادي الاهلي ، وأكد أنه لا يمكن انتقاد اي فرد داخل الاهلي بسبب أحقاد سابقه ..
وقال ايضا انه لن يتحدث ب سوء عن مجلس الخطيب في الفتره الحاليه وأنه سوف ينتظر انتهاء مدة المجلس من أجل الحديث عن بعض الموضوعات الشائكة التي فشل فيها مجلس إدارة الأهلي من وجهة نظر الكثيرون ، ولكن هناك من يدعي نجاح الخطيب بسبب مصالح تجمعه مع رئيس الاهلي.

أردف محمود طاهر أن هناك العديد ممن يحاربون مرتضى منصور في نادي الزمالك ممن كانوا يبحثون عن مناصب في نادي الزمالك ،واكد أنه أمر غير اخلاقي تماما ولن يقوم بفعله في النادي الاهلي..
بالرغم من خلافات طاهر المستمرة مع مرتضى منصور أثناء فترة تولي طاهر رئاسة النادي الاهلي ولكن كلمة الحق خرجت من فم محمود طاهر ..
الجدير بالذكر أن طاهر شهد هجوم كبير من قبل جماهير الاهلي وذلك بسبب فوز الزمالك ببعض البطولات في عهدة ولكن مع رحيله وتولي الخطيب مازال الزمالك مستمر في تحقيق بعض البطولات،بسبب الاموال التي ينفقها مرتضى منصور في الصفقات الجديده وجلب لاعبون مميزون .
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage