ارتياح في الزمالك بعد الفوز على طنطا


شهدت اروقة نادي الزمالك حاله من الراحه الشديده بعد الفوز الدرامي الاخير علي نادي طنطا على استاد المحله عندما استطاع نادي الزمالك قلب تأخره في النتيجه الى فوز ثلاثي في الوقت بدل الضائع .

وقام باتريس كارتيرون ب اراحه محمد عبد الغني ويوسف اوباما وهما العنصران الاساسيان الوحيدان المشاركين في المباراه كامله بعدما قرر كارتيرون اراحة الاساسيون في اللقاء بسبب مباراه زيسكو الهامه .

وغاب عن الزمالك في تلك المباراه ابوجبل ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى محمد بجاانب عدم البدء ب بن شرقي واحمد زيزو , وبجانب ابتعاد حازم امام وشيكابالا بسبب الاصابه ..

حيث بدء الزمالك اللقاء ب محمد صبحي والونش وعبد الغني في الدفاع واحمد عيد الناشئ في الجانب الايمن وعبدالله جمعه في الرواق الايسر وفي المنتصف محمد حسن واوباما وفي الامام اوناجم وبامبو واسلام جابر خلف مهاجم وحيد عمر السعيد .

تقدم الزمالك في الشوط الاول مما ينذر ان اللقاء خطر جدا علي الزمالك لان لاعبو الزمالك يطمئنون بشكل مبالغ فيه كما حدث في مرات عديده وبالفعل استطاع طنطا التعادل والتقدم ولكن روح لاعبي الزمالك في الاوقات الاخيره انقذت الزمالك من هزيمه ثالثه له في الدوري وكانت ستصعب موقف الفريق قبل مباراة زيسكو الافريقيه ...
hedo
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تك .

جديد قسم :

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله