الزمالك يعود من جديد ويمتع الجميع


شهد ستاد السلام فوز نادي الزمالك المصري علي فريق اول اغسطس الانجولي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ حيث تقدم نادي الزمالك لوصافة المجموعه خلف نادي مازيمبي المتصدر من فوزين بعد فوز مازيمبي علي الزمالك وزيسكو .

شهد اللقاء حضور جماهيري متواضع من جماهير الصفوه بسبب اعلان طرح التزاكر عبر موقع تزكرتي قبل اللقاء ب ساعات محدوده حيث ان معظم جماهير الزمالك لم تستطيع اصدار ال fan id

بدء اللقاء بهجمات متوازنه من كلا الفريقين وسط تركيز شديد من محمد عواد الذي انقذ اكثر من كره شبه خطيره , ولكن الذي تغير في اداء الزمالك عن المباريات الاخيره هو حالة الانسجام الشديده بين لاعبي وسط الميدان والهجوم ..
حيث قدم اوباما مباراه رائعه للغايه لم يقدمها منذ الكنفدراليه العام الماضي , واستمر زيزو في تقديم مستواه الجيد , وعاد فرجاني ساسي للعزف في وسط ميدان الزمالك..

الهدف الاول جاء من تمريرات متعدده بين اوباما ومصطفي محمد ثم الى اوباما مره اخرى الذي ارسل بينيه ل اشرف بن شرقي الذوي سدد بيساره في المرمي , والهدف الثاني جاء من نفس اللاعب بن شرقي الذي استلم تمريرة مصطفى محمد وسدد كره مباشره اكتفى الحارس الانجولي بمشاهدتها مثل كل الجماهير ...
hedo
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تك .

جديد قسم :

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله