احداث مثيره في لقاء الاهلي والنجم


.شهد الشوط الاول من مباراة افتتاح دور المجموعات بين النجم الساحلي التونسي والاهلي المصري علي ملعب رادس احداث مثيره جدا .
حيث ان فريق الاهلي دخل المباراه بحماس شديد وبتشكيل هجومي للغايه في حراسة المرمى محمد الشناوي الدولي المصري في الدفاع رامي ربيعه وايمن اشرف فالرواق الايمن محمد هاني والرواق الايسر على معلول .

 في متوسط الميدان احمد فتحي وعمرو السوليه في الامام علي الجناح الايمن رمضان صبحي في مركز جديد وفي الجناح الايسر حسين الشحات وفي مركز صناعة الالعاب مجدي قفشه وفي مركز رأس الحربه جونيور اجاي..

اما النجم الساحلي دخل المباراه متسلحا ب كل نجومه السابقين بالاضافه الي المهاجم الخبير انيس سلتو والظهير الايمن الطائر وجدي كشريده ..

بدء الاهلي المباراه بضغط كبير للغايه وسط ارتباك من لاعبي النجم ولكن كان للحكم البتسواني قرار اخر عندما قرر طرد المدافع ايمن اشرف في كره مشتركه مع مهاجم النجم الساحلي وهذا القرار يحمل الكثير من المجامله ل اصحاب الارض حيث ان الاعاده لم توضح ارتكاب اشرف ل اي مخالفه وترتب علي ذلك لعب الاهلي منقوصا من الدقائق الاولي من عمر اللقاء..

بعد الطرد تراجع الاهلي بشكل نسبي مع رجوع عمرو السوليه ل مركز المدافع لتعويض طرد اشرف , ولم يشهد الشوط الاول سوى انفرد ل ياسين الشيخاوي ولكنه اطاح بالكره بعد خروج الشناوي لاغلاق الزاويه ..

hedo
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تك .

جديد قسم :

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله