مانشستر يونايتد يخسر من استانا بهدفين لهدف


خسر الفريق الاول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد خارج ارضه عندما استطاع فريقه استانا من كازاخستان الفوز بهدفين مقابل هدف على عملاق انجلترا .

وبالرغم من تقدم اليونايتد في الدقيقه العاشره عن طريق لينجارد الا ان الفريق صاحب الارض استطاع ان يحول تأخره الي فوز ثمين جدا علي فريق من عمالقة اوروبا ..
وبذلك الفوز رفع استانا رصيده الي ثلاث نقاط حيث يعتبر ذلك الفوز هو الوحيد له في خلال دوري المجموعات بينما توقف رصيد اليونايتد عند 10 نقاط ويظل في صدارة المجموعه .

المباراه شهدت بدايه قويه ل اليونايتد وكان التهديد الاول في الدقيقه الخامسه عن طريق الشاب جرينوود ولكن حارس استانا حولها لضربه ركنية ببراعه شديده, ثم بعد ذلك سدد لينجارد كره قوه من بعيد سكنت شباك اصحاب الارض معلنه عن تقدم الضيوف.

دخل استانا ل اللقاء متأخرا في الدقيقه الثانيه والعشرون بعد انفراد لروتاريو بمرمى اليونايتد ولكنه اهدر الفرصه بغرابه شديده.
وعاد اليونايتد للسيطره حتى انتهى الشوط الاول , ومع بداية الشوط الثاني تحسن اداء اصحاب الارض حتي استطاع اللاعب شومكو ان يسدد كره زاحفه استطاعت المرور لداخل شباك الضيوف معلنه عن هدف التعادل , وفي الدقيقه الثانيه والستون استطاع استانا ان يرسل كره عرضيه متقنه اخطأ بيرنارد مدافع اليونايتد في تقديرها ودخلت الكره في شباكه عن طريق الخطأ ..
hedo
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تك .

جديد قسم :

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله